منوعات

الفلكي فارس برازي لـ “أحوال”: 2021 سنة الحظ واللاحظ لنفس الأبراج… وهذه أبرز التوقعات

فارس برازي هو فلكي سوري بدأ في مجال علم الفلك منذ 8 سنوات ودرس الحقوق كإختصاص أول ودرس علم الفلك وعلم النفس وعلم الطاقة كإختصاص ثاني وعمل مع أغلب الإذاعات والتلفزيونات السورية وهو يعمل منذ 5 سنوات مع إذاعة أرابيسك التي قدم فيها العديد من البرامج المنوعة ولديه حالياً عليها برنامجه astrology الأسبوعي الذي يعده ويقدمه وأيضاً برنامجه الشهير top zodiac الذي يقدمه على قناته الخاصة على تيليغرام بشكل يومي والذي يستعرض فيه الأبراج بطريقة charts من الأقل للأكثر حظاً وفارس أيضاً الفلكي العربي الأول الذي يقدم توقعاته في كبرى الحفلات الفنية ب live show خاص به بالإضافة لتقديمه الإستشارات الفلكية الخاصة وبسرية تامة للمشاهير ورجال الأعمال والشركات داخل وخارج سوريا.

فارس خصّ موقع “أحوال” بأبرز الأحداث التي سنشهدها في عام 2021، بالاضافة الى توقعات مقتضبة لكل برج من الأبراج.

 

2021 سنة الحظ واللاحظ

 

سنة 2021 هي سنة الحظ واللاحظ لنفس الأبراج بسبب وجود كوكبي المشتري وزحل في برج الدلو، لذلك سوف نرى مواليد من نفس البرج يملكون حظًا في أمر معين، ونفس المواليد لا يمر الحظ من جانبهم على حسب العشرية التي ينتمون لها.

هي سنة الأبراج والطوالع الهوائية وتحديداً مواليد برج الدلو والميزان والجوزاء خاصة العشرية الثانية والثالثة منهم بالإضافة إلى كل الأشخاص الذين ولدوا في 5 أو 14 أو 23 من أي شهر كان، ويستفيد معهم أيضاً مواليد برج العذراء كون هذه السنة رقمها 5 وهو رقم كوكب عطارد المتحكم بمواليد الجوزاء والعذراء معاً.

 

عصر جديد في العام 2021

 

2021 سنة ستنقلنا إلى عصر جديد هو عصر الدلو وتؤسس لحقبة جديدة وتغيير جذري سيبدأ تدريجياً من التطور التقني والتكنولوجي الذي سوف يفوق كل تصوراتنا الحالية ويكون سريعًا جداً ويشمل أيضاً كافة العلوم الأخرى وستكون أيضاً سنة الإختراعات والتطوير العلمي وسيكون هناك أهمية كبرى للإنسانية.

 

2021 سنة الحظ واللاحظ

 

سنة 2021 هي سنة الحظ والاحظ لنفس الأبراج بسبب وجود كوكبي المشتري وزحل في برج الدلو، لذلك سوف نرى مواليد من نفس البرج يملكون حظًا بشيء معين ونفس المواليد لا يمر الحظ من جانبهم على حسب العشرية التي ينتمون لها.

هي سنة الأبراج والطوالع الهوائية وتحديداً مواليد برج الدلو والميزان والجوزاء خاصة العشرية الثانية والثالثة منهم بالإضافة إلى كل الأشخاص الذين ولدوا في 5 أو 14 أو 23 من أي شهر كان، ويستفيد معهم أيضاً مواليد برج العذراء كون هذه السنة رقمها 5 وهو رقم كوكب عطارد المتحكم بمواليد الجوزاء والعذراء معاً.

 

عصر جديد في العام 2021

 

2021 سنة ستنقلنا إلى عصر جديد هو عصر الدلو وتؤسس لحقبة جديدة وتغيير جذري سيبدأ تدريجياً من التطور التقني والتكنولوجي الذي سوف يفوق كل تصوراتنا الحالية ويكون سريعًا جداً ويشمل أيضاً كافة العلوم الأخرى وستكون أيضاً سنة الإختراعات والتطوير العلمي وسيكون هناك أهمية كبرى للإنسانية.

أبرز التوقعات التي أصابها فارس في العام 2020

هو أول من توقع تغيير الأنظمة والحكومات في كل العالم وقال أنها مستمرة حتى عام 2024 .

هو من توقع بدء الأزمة السورية وحدد تاريخ بدايتها وإنتهائها كأزمة عسكرية، وتكلم منذ سنتين أيضاً عن بداية الأزمة الإقتصادية بسوريا وحدد تاريخ إنتهائها في عام 2026 وأيضاً.

هو أول من توقع الأحداث التي حصلت منذ أكثر من سنة في لبنان بلقاء مباشر معه على قناة osn وأيضاً توقع الزلزال الذي حدث في إيران منذ شهرين وقبل حدوث تفجير مرفأ بيروت ذكر لبنان بالأسم وحذر من وقوع شي سيء فيه في نفس اليوم الذي حدث به التفجير .

وأيضاً توقع الزلزال الذي حدث منذ شهر في أزمير بتركيا والعديد من التوقعات الأخرى التي تحققت لدى نجوم العالم العربي أو حتى باقي الأشخاص من خلال التوقعات اليومية التي ينشرها على كل وسائل تواصل السوشيال ميديا الخاصة به.

 

 

توقعات الأبراج لعام 2021

 

برج الحمل: سنة تحقيق الأمنيات

التغيرات سوف تستمر مع مواليد هذا البرج للسنة الثالثة على التوالي وتحديداً على الصعيد المادي وسوف تقلب وضعهم المادي رأساً على عقب من الأسوء للأحسن أو بالعكس وبشكل مفاجىء وغير متوقع فيجب عليهم الانتباه لهذا الموضوع أكثر.

على مواليد برج الحمل أن لايغامروا بأي مشروع غير محسوب بشكل صحيح وإلا خسروا كل مايملكون، ومن الممكن أيضاً أن يصبحوا من الأثرياء وبشكل غير متوقع وخاصة المواليد بين 1 و5 نيسان.

2021 هي الأكثر حظاً لمواليد الحمل، حيث سيكون مواليد العشرية الثانية والثالثة من برج الحمل وستكون هذه السنة لهم سنة تحقيق الأمنيات القديمة والتي كانوا يحلمون بها في حياتهم وأيضاً سنة تقوية الصداقات الحالية والإستفادة منها وأيضاً سنة التعرف على أصدقاء وأشخاص جدد والإستفادة من كل المواهب والهوايات المدفونة وإظهارها للعلن والإستفادة منها بشكل كبير.

على مواليد العشرية الأولى من الحمل الحذر بشكل كبير من خيانة بعض الأصدقاء لهم وجلبهم للكثير من المشاكل في حياتهم وسوف يخسرون عدد كبير منهم بطرق مختلفة وسوف ينكشف كل واحد منهم على حقيقته.

هذه السنة سنة إختبار حقيقي لكل أصدقائهم الحاليين والأصدقاء الجدد أيضاً.

 

برج الثور:  سنة الأضواء والشهرة والنجومية

لن يبقى شيء في حياتكم مثلما كان بسبب كوكب أورانوس الموجود لديكم منذ 2019 وسيبقى لغاية 2026 ليغير كل ما هو روتيني وثابت في حياتكم ويقلبه بشكل جذري وكامل حتى لو لم تتقبلوا هذا التغيير وليس بالضرورة أن يكون سلبي من الممكن أن يكون للأفضل فكونوا مستعدين له وخاصة مواليد 1 لغاية 5 آيار.

سنة 2021 سوف يستفيد منها بشكل خاص مواليد العشرية الثانية والثالثة من برج الثور وهي سنة الأضواء والشهرة والنجومية.

هو عام الإنجازات المهمة على صعيد العمل وسوف يحصل ترقية بمنصبهم الحالي أو ينتقلون إلى عمل جديد يكون أفضل لهم والعلاقة مع المدراء والأشخاص الذين يملكون مناصب مهمة أو مشهورين سوف تكون شغلهم الشاغل وأيضاً سيستفيدون من هذه العلاقات بشكل كبير .

 

في نفس الوقت كثر من مواليد هذا البرج سيعرفون تطور ملحوظ بوضعهم على الصعيد الإجتماعي والبعض منهم من الممكن أن يصبح من المشاهير أو من الممكن الإرتباط بشخص ثري أو عنده منصب أو مثقف لدرجة كبيرة.

على مواليد العشرية الأولى تحديداً من برج الثور الانتباه لعملهم ولعلاقتهم بمديرهم ولاتسمحوا لأي شخص كان أن يتدخل بينكم وبينهم لأنه ممكن أن يخلق خلاف كبير بينكم وعليكم أن تنتبهوا أيضاً من بعض الأشخاص الذين سوف يحاولون كشف بعض أسراركم وخلق فضيحة وبلبلة لكم في محاولة منهم لتشويه سمعتكم بشكل عام وعلى صعيد عملكم بشكل خاص.

 

 

برج الجوزاء: سنة السفر البعيد والهجرة

بسبب وجود كوكب أورانوس في بيتكم الفلكي الحادي عشر فسوف تنجذبون إلى أشخاص أو أمور غامضة في حياتكم في محاولة منكم لإدراكها ومعرفتها أكثر.

حاولوا أن تنتبهوا من التغلغل عميقاً في هذه المواضيع حتى لا تؤثر بطريقة سلبية على حياتكم والبعض منهم ممكن أن ينجذب إلى الموبقات والكحوليات والمخدرات وماشابه بكثرة وخاصة مواليد 1 لـ 5 حزيران .

سنة 2021 هي سنة السفر البعيد والهجرة لمواليد العشرية الثانية والثالثة من الجوزاء ومن الممكن أن تسافروا بهدف الإستجمام لبلد سبق أن قمتم بزيارته  سابقاً أو أن تسافروا إليه لأول مرة وإن لم يكن الهدف السياحة أو العمل فبهدف الهجرة الدائمة وللإستقرار به بشكل دائم وأيضاً هذه السنة هي للعمل بالإستيراد والتصدير وسنة الإنجازات على صعيد الدراسة الجامعية والأكاديمية وتحقيق نجاح مهم فيها وإذا كان لديكم قضية قضائية فسوف يكون الحكم فيها لصالحكم.

على صعيد آخر انتبهوا من تعطيل ممكن أن يحصل وخاصة لمواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء على صعيد السفر وحاولوا أن تؤجلوا أي سفرة لديكم هذه السنة وإذا إضطررتم لها فحاولوا مراجعة كل أوراقكم وحقائب سفركم كي لاتنسوا أي شيء منها وانتبهوا من ضياع بعض الحقائب في المطار فكونوا حريصين عليها أكثر وأيضاً حاولوا بذل مجهود أكبر على صعيد دراستكم وإمتحاناتكم التي سوف يحصل بها بعض التعطيل والمشاكل ومن الممكن أن يشغلكم موضوع قضائي عاجل في هذه السنة ويحصل تعطيل لدى التجار الذين يعملون في مجال الإستيراد والتصدير.

 

برج السرطان:  الوضع الصحي في خطر

في هذه السنة التغيرات ستطال الصداقات التي يؤثر عليها كوكب التغيرات والمفاجآت أورانوس منذ 2019 ويستمر أيضاً هذه السنة حيث سيقوم بقلب صداقاتكم رأساً على عقب فمن الممكن أن تنتهي صداقات قديمة لكم وبشكل مفاجيء وفي نفس الوقت تبدأ صداقات مع أشخاص غريبين عن محيطكم أو عالمكم وأيضاً يطال هذا التغير كل ماله علاقة بالنشاطات الإجتماعية والهوايات خاصة لمواليد 1 لـ 5 تموز.

 

 أما بالنسبة لسنة 2021 ستكون الأفضل على الصعيد المالي لمواليد العشريتين الثانية والثالثة من برج السرطان وسوف تسترجعون الأموال القديمة التي لها علاقة بإرث أو شراكة أو تعويض أو ديون كنتم قد فقدتم الأمل في إسترجاعها وهذا الموضوع سوف ينعش وضعكم المالي بشكل كبير.

 

أما على صعيد آخر وتحديداً لمواليد العشرية الأولى من برج السرطان عليهم الإنتباه لوضعهم الصحي وتحديداً لمعدتهم ومن الممكن أن تكون صحة شخص قريب منكم هي التي ستشغلكم السنة.

وإذا شعر مواليد السرطان بأي أعرض غير إعتيادية من الأفضل لكم أن تقوموا بالفحوصات الطبية اللازمة ولاتهملوا هذا الموضوع أبداً الذي من الممكن أن يطال أقرب الأشخاص لكم وأيضاً ممكن أن تفقدوا شخص مقرب منكم وانتبهوا أيضاً من خسارات مالية متتالية في هذه السنة من مشاريع قد لا تكون محسوبة بشكل صحيح.

 

برج الأسد: مفاجآت كثيرة وانجازات عملية

المفاجأت التي سوف تنتظر مواليد برج الأسد في هذه السنة ستشمل تغيرات كبرى على صعيد العمل فالكثيرين من مواليد هذا البرج سوف يغيرون مجال عملهم بالكامل ومنهم من يكون هذا التغيير لصالحه ومنهم من سوف يجبر على هذا التغيير ولن يكون للأفضل.

وأيضاً هذه التغيرات سوف تطال المركز الإجتماعي وسمعتهم بشكل خاص ومن الممكن أن لا يكون بشكل إيجابي فعليهم الحذر والمحافظة على سمعتهم وإنجازاتهم على صعيد عملهم والبعض منهم ممكن أن يصبح من المشاهير ضمن المجال الذي يعمل به وأكثر المتأثرين هم مواليد 1 لـ 5 آب.

وأما العنوان العريض لسنة 2021 لمواليد برج الأسد تحديداً العشريتين الثانية والثالثة فهي الأفضل على صعيد الإرتباط الرسمي كزواج أو كخطبة فكثر من مواليد هذا البرج سوف يقدمون على هذه الخطوة وأيضاً سوف يكون لديكم الفرصة لمشاركة شخص بالعمل معه كشريك رسمي وهنالك توقيع مهم لعدة عقود في هذه السنة أيضاً.

أما على صعيد آخر على مواليد برج الأسد وتحديداً مواليد العشرية الأولى الإنتباه من المواجهات الكبرى التي سوف تحصل بينهم وبين شركائهم إن كانوا شركاء عاطفة أو عمل أو حتى خصومهم اللدودين فمن الممكن أن يحصل إنفصال لعلاقة زوجية أو لشراكة عمل وسيحسمون الكثير من العلاقات والأشخاص في حياتهم.

وأيضاً سوف يحصل تعطيل بتوقيع عقد معين أو إذا تم التوقيع فلن يكون لصالحكم فحاولوا أن تستعينو ابمحاميكم الخاص ولاتوقعوا أي عقد من غير أن تتفحصوا كل بنوده جيداً.

برج العذراء: سنة العمل بامتياز والسفر المفاجىء

التغيرات التي سوف تطال مواليد برج العذراء ستكون على صعيد السفر البعيد والهجرة فمن الممكن أن تتعدد السفريات بحياتهم مع عدم الإستقرار في دولة واحدة وأن تكون هذه السفرة مفاجأة ومن دون سابق تحضير لها والبعض من مواليد هذا البرج سوف يجبر على السفر من دون رضاه ومن الممكن أن تكون هذه السفرة دائمة بهدف الهجرة إليها.

وأيضاً التغيرات سوف تطال الدراسة وتحديداً الدراسة الجامعية والأكاديمية وكل ما له علاقة بالإستيراد والتصدير والمواضيع القضائية أيضاً وخاصة لمواليد 1 لـ 5 أيلول.

وبالنسبة لسنة 2021 وما تحمله بشكل خاص لمواليد العشريتين الثانية والثالثة من برج العذراء فهي سنة العمل بإمتياز الذي سوف يأخذ منحى إيجابي وجديد ويكون الأفضل بالنسبة لهم والدعم سوف يكون من زملائهم بالعمل الذين سوف يفتحون لهم المجالات الكبرى فعليكم إستغلالها بالكامل وستتحسن صحتكم.

ومن الممكن أن يزيد وزنكم فعليكم الإنتباه لهذا الموضوع.

أما على صعيد آخر عليهم الإنتباه تحديداً مواليد العشرية الأولى من برج العذراء لعملهم ولعلاقتهم بزملائهم بالعمل لأن أغلب المشاكل سوف تكون من زملائهم بشكل خاص وهذا الشيء سوف يؤثر على عملهم بشكل مباشر وعليهم أيضاً الإنتباه لوضعهم الصحي وخاصة لمعدتهم وأمعائهم والكلون العصبي وأن يقوموا بالفحوصات اللازمة في حال إحتياجهم لها.

برج الميزان: ثروة مفاجئة وعودة إلى حب قديم

 

المفاجأت التي ستطال مواليد برج الميزان ستكون على الصعيد المادي، فمن الممكن أن تهبط عليهم ثروة مفاجئة لها علاقة بإرث أو شراكة أو تعويض أو بتأمين يسترد لهم ولأن كوكب أورانوس هو الذي سيكون المسؤول عن هذا الموضوع فمن المحتمل أن يكون بطريقة سلبية فيخسرون مبلغاً كبيراً من المال فعليهم الحذر قدر المستطاع وخاصة مواليد 1 لـ 5 تشرين أول.

2021 ستكون الأفضل لمواليد العشريتين الثانية والثالثة على صعيد الزواج والإرتباط وكل علاقات الحب وسوف يعودون لحب قديم في حياتهم أو يبدأون بعلاقة عاطفية جديدة تقودهم إلى الإرتباط الرسمي.

وأيضاً هذه السنة هي للإنجاب وليفرحوا بإنجازات سوف يحققوها أولادهم وأيضاً يستطيعون تجربة حظهم المالي بورقة ياناصيب أو لوتو.

أما على صعيد آخر فعلى مواليد العشرية الأولى من برج الميزان الإنتباه لعلاقتهم بأقرب العالم لهم وخاصة حبيبهم وأولادهم وأي شخص مقرب منهم من أن يفقدوه أو تتغير علاقتهم به للأسوء وإحتمال حصول بعض التعطيل بمواضيع الإنجاب والحمل.

وأيضاً إحتمال إنفصال للمتزوجين أو تتوتر العلاقة بينهم بشكل كبير خلال هذا العام وعليهم أن لا يبالغو في تجربة حظهم على الصعيد المادي أو في ألعاب الحظ بشكل خاص.

برج العقرب: تغيرات على صعيد الشراكة والعاطفة

التغيرات التي ستكون بإنتظار مواليد برج العقرب في هذه السنة سوف تحصل على صعيد الشراكة إن كانت شراكة عمل أو شراكة عاطفة ومن المحتمل أن يرتبطوا بشركاء مهمين جداً وبشكل مفاجىء أو يتم إنفصال مفاجىء عندهم، وأيضاً من المحتمل أن يقوموا بتوقيع عقد مهم سوف يقلب حياتهم بشكل كبير، وعليهم الحذر بشكل خاص من خصومهم وأعدائهم بشكل خاص وخاصة مواليد 1 لـ 5 تشرين الثاني.

أما بالنسبة لسنة 2021 ستشكل نقلة هامة خاصة لمواليد العشريتين الثانية والثالثة من برج العقرب على صعيد السكن والعقارات والبعض من مواليد هذا البرج من الممكن أن يستفيد مادياً من عمله في مجال العقارات تحديداً والعديد من مواليد هذا البرج سوف يدخلون تعديلات كبيرة وجذرية على صعيد علاقتهم العائلية ومنهم من يشتري عقار جديد أو يقوم بتغيرات إيجابية على سكنه الحالي.

أما على صعيد آخر وتحديداً مواليد العشرية الأولى من برج العقرب عليهم الإنتباه لعلاقتهم العائلية وتحديداً علاقتهم بأفراد عائلتهم فمن الممكن أن يحصل بعض المشاكل بينهم أو يحصل فقدان لهم عن طريق السفر أو المرض.

ومن المحتمل أيضاً أن يحصل تعطيل لديهم في بيع عقار يخصهم أو أن لايكونو مستقرين أو سعيدين في سكنهم الحالي.

 

برج القوس: مفاجآت على صعيد العمل والسفر

المفاجآت التي سوف تحصل في حياة مواليد برج القوس هذه السنة هي على صعيد عملهم بشكل خاص، فليستعد مواليد هذا البرج لتغيرات كثيرة سوف تحصل في عملهم ومثلما يفعل كوكب أورانوس المسؤول عن هذا التغير الذي من الممكن أن لا يكون للأفضل وأيضاً هذه التغيرات سوف تشمل علاقتهم بزملائهم بالعمل ومن الممكن أن يحصل تغير واضح في وزنهم وفي صحتهم وخاصة لمواليد 1 لـ 5 كانون الأول.

أما بالنسبة لسنة 2021 تحديداً لمواليد العشرية الثانية والثالثة ستكون مليئة بالسفر القريب والتنقلات الكثيرة وأيضاً باللقاءات المهمة والتي سوف تغير الكثير بحياتهم والبعض من مواليد برج القوس سوف يغير سيارته هذا العام وأيضاً سيحققون النجاح في كل إختباراتهم وخاصة من هم في مراحل الدارسة الإنتقالية وسيستفيدون من علاقتهم بأحد أخوتهم أو جيرانهم.

أما على صعيد آخر وتحديداً لمواليد العشرية الأولى من برج القوس عليهم الإنتباه من تعطيل ممكن أن يحصل على صعيد السفر القريب وأيضاً على صعيد دراستهم وعلاقتهم بأخوتهم أو جيرانهم ولينتبهوا بشكل كبير من الحوادث أثناء قيادتهم لسيارتهم ويحاولو تخفيف السرعة والإنتباه منها وتشييك كل الأعطال التي ممكن أن تصيبها.

برج الجدي: سنة الأموال والمشاريع الجديدة

هذه السنة سوف تحمل تغيرات مهمة على صعيد العلاقات العاطفية فكوكب أورانوس الموجود في برج صديق لكم الذي هو برج الثور سوف يحمل التغيرات الكبرى في علاقاتكم مع أقرب الناس لكم وأيضاً في علاقتكم الزوجية وعلاقتكم بأولادكم وبكل ماهو يختص بالإنجاب وتجربة الحظ على الصعيد المالي بشكل مفاجىء لكم بطريقة إيجابية أو سلبية وخاصة لمواليد 1 لـ 5 كانون الثاني.

أما بالنسبة للعنوان العريض لسنة2021 لمواليد العشريتين الثانية والثالثة من برج الجدي فهي سنة الأموال والمشاريع الجديدة ومن المتوقع أن ينقلب وضعهم المادي بشكل كبير للأفضل.

وأيضاً سوف يدخلون مشاريع كبرى سوف تأمن لهم عائد مالي ممتاز أما على صعيد آخر وتحديداً لمواليد العشرية الأولى من برج الجدي عليهم الإنتباه لوضعهم المالي بشكل خاص فلا تدخلوا في مشاريع كبيرة لا تكون محسوبة بشكل دقيق وانتبهوا أيضاً من ضياع أو سرقة مال يعود لكم أو حاجيات ثمينة تملكونها ولا تفرطوا في مصروفكم حتى لايتسبب هذا الموضوع في دائقة مالية حادة لكم.

 

برج الدلو: سنة الحظ المطلق لكم على كل الأصعدة

التغيرات التي سوف تحصل في حياتكم هذه السنة ستطال الوضع العائلي ووضع سكنكم بشكل خاص فكثر من مواليد هذا البرج سوف تتغير علاقتهم بأهلهم بشكل كبير والبعض منهم سوف يفكر بالإستقلال عن عائلته.

وأيضاً هذا التغير سيشمل سكنهم ليغيروه بشكل كامل وجذري ودائماً تغيرات كوكب أورانوس تكون إما للأفضل أو للأسوء وسوف يطال هذا التغير مواليد 1 لـ 5 شباط.

أما بالنسبة لما تحمله سنة2021 لمواليد العشريتين الثانية والثالثة من برج الدلو فهي سنة الحظ المطلق لكم على كل الأصعدة والمجالات وكل 12 سنة تأتيكم سنة مليئة بالفرص الذهبية والإستثنائية.

أما على صعيد آخر فعلى مواليد العشرية الأولى تحديداً من برج الدلو تحمل مسؤوليات وأعباء كثيرة وعليهم أن ينتبهوا من أخطائهم لأن المحاسبة ستكون قاسية ومن ضمن المسؤوليات التي سوف يحملكم إياها كوكب زحل هي مسؤولية الزواج والإرتباط الرسمي.

 

برج الحوت: فرص مهمة للعمل مع شركة أو مؤسسة كبرى

التحولات التي سوف تطال حياة مواليد برج الحوت في هذه السنة ستشمل كل ماله علاقة بالسفر القريب والدراسة وأيضاً كل مايتعلق بالعلاقة مع الأخوة أو الجيران.

وأيضاً هذه التغيرات سوف تشمل سيارتهم وطبعاً عليهم الإنتباه من الحوادث أو السرقة لهذه السيارة لاسمح الله أو على صعيد تجارتهم الداخلية و ممكن أن يكون هذا التغير إيجابي وللأفضل وممكن أن يكون للأسوء وخاصة لمواليد 1 لـ 5 آذار.

أما بالنسبة للعنوان العريض لهذه السنة لمواليد العشريتين الثانية والثالثة من برج الحوت فسوف تكون لديهم فرص مهمة للعمل مع شركة أو مؤسسة كبرى أو منظمة دولية ويستفيدون منها مادياً بشكل كبير.

أما على صعيد آخر فعلى مواليد العشرية الأولى تحديداً من برج الحوت الإنتباه من غدر بعض الأشخاص المقربين لهم وكشف بعض أقنعتهم فعليهم الإحتفاظ بأسرارهم الخاصة دون البوح بها لأي شخص كان حتى لايتم إستغلالها والإعتماد على حدسهم الخطير في كشف هؤلاء الأشخاص.

علي حلال

صحافي لبناني. يحمل شهادة الإجازة في الإعلام من جامعة بيروت العربية. عمل في عدة مجلات ومواقع الكترونية لبنانية وعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى